هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
cr7

ذكر
العمل/الترفيه : قاعد على النت علطوووووووووووووووول
المزاج : مكبرالGمروق الD

باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Empty
مُساهمةموضوع: باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !   باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 12:45 am

في مقابلة نشرتها صحيفة 'Il Giornale' الإيطالية على موقعها الالكتروني اليوم ، تحدث أليكساندر باتو عن كثير من الأمور المتعلقة بميلان ، البرازيل وحياته الخاصة.

** باتو ، عذرا ً على التدخل ، ولكن هل صحيح أن إصابتك نتجت عن تمرين خاطئ ؟!
باتو: " هذه القصة لا تستند على حقيقة ثابتة. الأربعاء الماضي عملت بجهد ، خلدت للنوم وعندما استيقظت صباحا ً شعرت بألم في عضلة الفخذ. لا أعرف بالضبط ما هو الخطأ. "

** يوم السبت ستكون موجودا ً ضد اليوفي ؟!
باتو: " أشعر ببعض الألم عندما أركل الكرة وهذا لا يساعدني ، كنت أتمنى أن ألعب. "

** بعد 100 يوم مع ميلان ، ما رأيك بالكرة الإيطالية ؟!
باتو: " تبدو رياضة مختلفة تماما ً عن تلك التي نمارسها في البرازيل. هنا من المستحيل أن تحافظ على الكرة بين قدميك أمام المرمى ، عليك أن تقفز كثيرا ً لكي تتفادى التدخلات القوية التي تزداد خارج أرضنا. أنا لا أسدد الكرة ، بل أتحرر سريعا ً منها. "

** سجلت هدفا ً في كل مرة تظهر بها ظهورا ً أول باستثناء دوري الأبطال ، هل هناك تفسير ؟!
باتو: " كان بوسعي بل وان علي أن أقدم أداء ً أفضل ضد أرسنال ، أنا وميلان بأكمله. لقد خرجت من الملعب حزينا ً. "

** سكولاري يقول بأنه لا يمكن أن تُطلق على باتو مسمى نجم ..
باتو: " وهو على حق ،أنا لم أبدأ بعد بتسلق السلم ، ما زال أمامي الكثير من الإختبارات لكي أدخل في تقييم كهذا. أريد أن أكون كذلك يوما ً ما وأعتقد أن هذا يعتمد علي. "

** حول باتو هناك أسماء أخرى ؟!
باتو: " بالوسكي رائع ، ونحن نتفاهم جيدا ً منذ أن لعبنا معا ً في المرة الأولى. شاهدت بالوتيللي وأعتقد أنه قوي ، رأيت لديه رغبة في الظهور وتمتيع الجمهور. الأسماء الأخرى معروفة: مارتشيلو في الريال ، أنديرسون في مانشستر ، بويان وجيوفاني في برشلونة ، ولوكاس في ليفربول. "

** ما الذي يحدث لميلان في الأيام الأخيرة ؟!
باتو: " يجب أن لا تتحدثوا بالسوء عن هذا الميلان: إنه لا يزال بطلا ً للعالم. إنها فترة سلبية التي نمر بها الآن ، نحتاج للصبر والثقة. لا يستطيع الشخص أن يفوز دائما ً. "

** 7 أهداف خلال 14 مباراة هل يرضيك ذلك ؟!
باتو: " راضي ؟! لا ، بل أنا سعيد. هذا الموسم الأول الذي ألعب به مع ميلان ، الموسم الأول الذي ألعب به في الكرة الإيطالية ، كل شيء جديد ومختلف ، أنا أتعلم كل يوم لأعرف أمورا ً جديدة من زملائي. لأن اللعب هنا مختلف ، مختلف تماما ً. "

** ما هو شعورك في الأمسية التي أصيب بها رونالدو ؟!
باتو: " صدمة وضربة في قلبي. روني هو قدوتي منذ أن كنت طفلا ً. عندما وصل هنا إلى ميلان قلت في نفسي: أخيرا ً سألعب إلى جانبه. ولكن القدر أدار ظهره. ظهورين ضد نابولي وأودينيزي ومن ثم توقف. قبل أن يغادر باريس شجعته على العودة ، لا يمكن أن ينهي مسيرته وتاريخه الحافل. "

** رونالدينيو قريب من ميلان: ما رأيك ؟!
باتو: " إذا جاء فمن الضروري أن نُقيم حفلا ً. إنه لاعب كبير ، أعتقد أنه إن جاء فسيشعر بالفرحة ، الناس هنا يتحدثون حوله وهم لا يعرفونه. "

** يقولون بأنه كسول ..
باتو: " من يقول هذا ؟! إنه يعمل في برشلونة ، عليك أن تتابعه كل يوم قبل أن تقرر. ومن ثم إنه هذا العام دُمر من الإصابات. كشخص فهو رائع: يذكرني بكل البرازيليين الذين التقيت بهم هنا. "

** في ميلانيللو قمت باكتشاف ؟!
باتو: " نعم ، جاتوزو. من يشاهده وهو يلعب في التلفاز يظن أنه لاعب صعب المراس ، مع نظرة الاحتقار تلك والشجار. ولكن في الحياة الشخصية فهو رائع ، وخلال التدريبات فهو كثير المزاح ومضحك جدا ً. "

** أنشلوتي يُقسم: لم نشاهد سوى 30% من باتو ، هل نصدق ذلك ؟!
باتو: " لدي ميزة كبيرة هنا في ميلان: لا توجد أي حدود تقلل من نتاجي. أنا أعمل بمتعة ، أجد العمل صعبا ً فقط في الحصص التدريبية التكتيكية. أنا هنا لكي أفوز ولكي أكون ملكا ً لميلان. "

** تريد أن تكون في بكين ؟!
باتو: " جوابي هو نعم. لم أتحدث إلى المدرب دونجا ، إنها مسألة معقدة يجب أن يتناقش فيها ميلان والبرازيل. أريد أن ألعب لكلا الفريقين. سيضعون إتفاقا ً بينهم. أنا وصلت إلى المنتخب بعمري هذا ليس بهدية ، أنا لعبت مع المنتخب لأنني لعبت لميلان. "

** ما الذي تعرفه عن اليوفنتوس ؟!
باتو: " أنا أتحدث كثيرا ً لإيميرسون الذي لعب في تورينو. إنه أحد الفرق التاريخية في الكرة الإيطالية وفي العالم. وأعرف أيضا ً أنه من الصعب تسجيل هدف على بوفون ، قالوا لي بأن المرة الأخيرة كانت في 2004 ، عن طريق سيدورف. "

** لنتكلم عن الحياة الخاصة ، هل تشعر بالحنين إلى أهلك ؟!
باتو: " أبدا ً. بفضل التكنولوجيا. أنا أتحدث إلى عائلتي عن طريق الكاميرا في الانترنت. "

** مع ستيفاني ، خطيبتك ، كيف تسير الأمور ؟!
باتو: " أستطيع أن أرى أن الجميع مهتم بقصة الحب التي أعيشها. صحيح أنا كنت معها في باريس وقدمت لها خاتم الخطوبة. "

باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Z11
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
cr7

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !   باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 12:46 am

ارجو بكون الحوار عجبكم
r10
البيه المشرف
البيه المشرف
r10

مُساهمةموضوع: رد: باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !   باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 2:46 am

عجبنى جداااااااااا مشكوووووووووووووووووور
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
cr7

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !   باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 3:18 pm

شكرا على مرورك العطر
love3d
البيه المشرف
البيه المشرف
love3d

ذكر
العمل/الترفيه : Real Love
المزاج : شقى بس مش اوى

مُساهمةموضوع: رد: باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !   باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 7:29 pm

مشكور على الموضوع الجامد اوى يمان
مرسى ياغالى
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
cr7

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !   باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد ! Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 11:53 pm

شكرا على مرورك

باتو: سكولاري على حق أنا لست نجما ً بعد !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-