هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بسمة : أنا محظوظة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yoya
انا المدير ياعم الحج
انا المدير ياعم الحج
yoya

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : بده تروقيه

بسمة : أنا محظوظة Empty
مُساهمةموضوع: بسمة : أنا محظوظة   بسمة : أنا محظوظة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 6:34 pm

[center]بسمة : أنا محظوظة JrA73611
صرحت الفنانة الشابة بسمة لكاميرا إيجي فيلم بأنها محظوظة جداً ، السبب في ذلك يرجع إلى أنها في عام واحد تشترك في فيلمين من بطولة نجمين كبيرين ، الأول مرجان أحمد مرجان ، مع الزعيم عادل إمام ، أما الثاني فهو فيلم المسافر ، الذي يلعب بطولته النجم العالمي عمر الشريف ، و هو من تأليف و إخراج د. أحمد ماهر ، الذي درس الإخراج في إيطاليا ، و له مشوار طويل في السينما التسجيلية و الروائية القصيرة ..

من المعروف أن فيلم المسافر يُمثل عودة للنجم العالمي عمر الشريف ، و الذي كانت آخر أعماله السينمائية بمصر فيلم ضحك و لعب و جد و حب ، مع المخرج و المصور و الممثل طارق التلمساني ، و من بطولة يسرا ، عمرو دياب ، و هو عن قصة للتلمساني ، و كتب السيناريو و الحوار لها مجدي أحمد علي ..

فيلم المسافر كان يحمل إسم من ضهر راجل ، و بعدها قرر المخرج و المؤلف د. أحمد ماهر تغييره إلى المسافر ، و من المُحتمل أن يتم تغيير إسم الفيلم للمرة الثالثة ..

المُسافر من إنتاج وزارة الثقافة ، و يلعب بطولته كل من خالد النبوي ، بسمة ، عمرو واكد ، هذا بجانب العديد من ضيوف الشرف و هم النجوم رغدة ، حسين فهمي ، محمد شومان ، أمير كرارة ، عبد الله مشرف، علاء مرسي ، و المطربة الشابة حنان عطية .
https://www.youtube.com
cr7
البيه المشرف
البيه المشرف
cr7

ذكر
العمل/الترفيه : قاعد على النت علطوووووووووووووووول
المزاج : مكبرالGمروق الD

مُساهمةموضوع: رد: بسمة : أنا محظوظة   بسمة : أنا محظوظة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 9:38 pm

مشكورة على الاخبار
اجمل حكاية
البيه المشرف
البيه المشرف
اجمل حكاية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بسمة : أنا محظوظة   بسمة : أنا محظوظة Icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 2:41 pm

مشكوووورة يا قمر
اميرالرومانسية
تيموراوى صغير
تيموراوى صغير
اميرالرومانسية

ذكر
العمل/الترفيه : انا بائع الحواديت
المزاج : من اهم المهيسين فى الارض

مُساهمةموضوع: رد: بسمة : أنا محظوظة   بسمة : أنا محظوظة Icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 10:51 am

موضع شديد اوى يا جميل
شكرا على المجهود
وفى انتظار المزيد
فائق احترامى
اميرالرومانسية

بسمة : أنا محظوظة
صفحة 1 من اصل 1